معلومات عنا

شركة Wuxi KS Import And Export Limited هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير آلات النسيج والأجزاء الميكانيكية. 

تم إنشاء إدارة التجارة الخارجية للمؤسسة في عام 2017. في هذه السنوات القصيرة ، بمساعدة موقع جغرافي فائق (بجوار مركز ميناء شنغهاي الضخم) وسنوات عديدة من التعلم والبحث المركزين حول آلات النسيج ، التواصل ومناقشة المؤسسة شكل المهندسون بسرعة فريقًا ممتازًا لاختيار المنتجات ومراقبة الجودة والمبيعات وما بعد البيع.
نحن محترفون في الغزل والنسيج وقطع غيار ماكينات Carprt. (مثل فاصل الدبوس ، المهد ، الإعصار الكاذب ، سلك الحلزون ، بكرة الالتقاط ، غشاء Tpu ، تحمل الأسطوانة ، القابض ، أجزاء اللفاف الأوتوماتيكية ، بطانة الفرامل ، خطاف التوجيه ، فرشاة Stenter ، بكرة وما إلى ذلك)

فريقنا:

بالاعتماد على أكثر من سنوات من الخبرة ، قمنا بتطوير أكثر من 1000 نوع من قطع الغيار. شركتنا تتماشى مع التميز ، والإخلاص ، والمبدأ الأول للعميل ، وقد نجحت مع إيطاليا ، سويسرا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، تايلاند ، فيتنام ، الهند ، إيران ، إندونيسيا ودول أخرى لتحقيق توافق تعاون طويل الأمد. ونأمل أن نتمكن في المستقبل من تقديم المنتجات والخدمات للعملاء في دول مختلفة أكثر!

وكلاء أجانب في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ، والتي يمكن أن توفر خدمة ما بعد البيع للحياة المهنية.
لدينا طريقتان لتعاون الوكالة:
1 - نحن وكيلك في الصين
2- يمكنك أن تكون وكيلنا وتبيع منتجاتنا
تحدد ، نحن نبني!
سوف يكون wuxi ks معك دائمًا!
رضا العملاء هو السعي المستمر لشبكة Wuxi.
نحن هنا لجميع خدماتك ، اتصل بنا اليوم!

منفعتنا

lsuifdjhfjfjfj

جودة المنتج تتحمل العبء الأكبر
- على أساس الإخلاص ، العميل أولاً
-قوية فريق العمل
- خدمة عبر الإنترنت لمدة 24 ساعة
- بعض المنتجات تدعم التخصيص
-الابتكار والرؤية المغامرة
- المساعدة المتبادلة والمساعدة المتبادلة والتعاون المربح للجانبين
- مواكبة العصر والتقدم نحو المستقبل

About Us

Wuxi KS Import And Export Limited Company Is A Company Specializing In The Import And Export Of Textile Machinery And Mechanical Parts. 

The Enterprise Foreign Trade Department Was Established In 2017. In These Short Years, With The Help Of A Superior Geographical Location (Adjacent To The Huge Port Hub Of Shanghai) And Many Years Of Concentrated Learning And Research On Textile Machinery The Communication And Discussion Of Enterprise Engineers Quickly Formed An Excellent Team Of Product Selection, Quality Control, Sales And After-Sales.
We Are Professional In Spinning, Weaving, Stenter, Carprt Machinery Spare Parts .(Such As Pin Spacer, Cradle, False Twister ,Snail wire,Pick Roller, Tpu Membrane, Roller Bearing,Gripper, Automatic Winder Parts,Brake Lining,Guide Hook, Stenter Brush,Pulley And So On)

OUR TEAM:

Relying On Over Many Years Experience , We Have Devoloped More Than 1000 Types Of Spare Parts.Our Company In Line With Excellence, Sincerity Oriented, Customer First Principle, Has Been Successfully With Italy,Switzerland,U.S.A,Thailand, Vietnam, India, Iran, Indonesia And Other Countries To Achieve Long-Term Cooperation Consensus. And We Hope That In The Future We Can Provide Products And Services To Customers In More Different Countries!

Foreign agents throughout Asia, Europe, the Middle East, which can provide professional life after-sales service.
We Have Two Ways Of Agency Cooperation:
1 - we are your agent in China
2 - you can be our agent and sell our products
you specify,we build!
wuxi ks Will Always Be With You!
Customer satisfaction is wuxi ks constant pursuit.
we are here for all of your service, contact with us today!

OUR Advantage

lsuifdjhfjfjfj

-Product Quality Bears The Brunt
-Based On Sincerity, Customer First
-Strong Team Action
-24-Hour Online Service
-Some Products Support Customization
-Innovation And Enterprising Vision
-Mutual Help, Mutual Assistance And Win-Win Cooperation
-Keep Up With The Times And Stride Into The Future·